عقارات - An Overview

Wiki Article

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

وستجد أن المستثمر الأجنبي في دبي يتمتع بمزايا كبيرة، حيث يحق للمستثمرين الأجانب الحصول على ملكية حرة للعقار في مناطق معينة.

قبل بدء المستثمر الأجنبي أي نشاط تجاري في إمارة دبي يجب عليه إصدار رخصة تجارية تتطلب إجراءات متعددة يُنجزها المستثمر بخطوات متتالية، حتى يتم استلامه الرخصة القانونية، ويمكنه البدء بممارسة نشاطه الاستثماري دون أي مشاكل..

تمتلك دبي بنية تحتية قوية تتمثل في وجود واحدة من أحدث النظم الخدماتية على مستوى العالم، حيث يوجد فيها شبكة حديثة من الطرق السريعة والدولية، والموانئ البحرية، والمطارات الأكثر تنظيماً على المستوى العالمي، هذا الأمر يجعلها من أكثر الإمارات نشاطاً على المستوى الاستثماري والتجاري في المنطقة.

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع المدونة الموارد البشرية سياسة الخصوصية

جدول المحتويات هل الاستثمار في دبي مُتاح للسعوديين؟ شروط الاستثمار في دبي للسعوديين

تتمثل أفضل أنواع الاستثمار العقاري بطريقتين متعارف عليهما بين العامة للدخول في الاستثمارات العقارية وهما:

وفي المرتبة الثالثة يأتي مرسى دبي، فهو وجهة لكل من يفكر في الاستثمار العقاري بدبي، فالمنطقة معروفة بالمناظر الخلابة والمياه الصافية والخدمات الفاخرة.

تنتشر الشقق بصورة كبيرة في كل من قرية جميرا الدائرية ودبي مارينا وداون تاون دبي.

أما عن أفضل مناطق الاستثمار العقاري في دبي وأكثرها شعبية، فهي تبدأ بالخليج التجاري الذي يحتل المرتبة الأولى دون منازع.

يرتبط الاستثمار العقاري في دبي بنظامها القانوني بهيكليته عقارات الراسخة التي تدعم مبادئ المساواة وتطبيق العدالة على الجميع كجزءٍ من المنظومة القانونية لدولة الإمارات، حيث صُنفت الدولة في المرتبة الأولى على مستوى المنطقة على مؤشر "سيادة القانون" الذي تصدره سنوياً مؤسسة "وورلد جستس بروجكت" منذ الإصدار الأول للتقرير ، وتصدرت فيه أيضا عدداً من التصنيفات الفرعية التي تشمل استقلالية القضاء والقوانين التي تراعي تنوع الثقافات واختلافها.

لتجنب وقوعك ضحية للاحتيال، عليك دوماً التأكد من أوراق العقار الذي ترغب بالاستثمار فيه مثل عقد البيع المبدئي. عليك التأكد أيضاً إذا كان هذا العقار يشكل جزءًا من ورثة شخص راحل حيث يساعدك هذا في تحديد إمكانية وجود توكيلات من الورثة.

سواء كانت خططك للاستثمار قصيرة أو طويلة الأجل، فإن اختيار التوقيت هو مفتاح النجاح. والآن، الوقت مثاليّ تمامًا للاستثمار في العقارات في دبيّ.

ثم استمارة التسجيل المبدئية، وصك حق المنفعة، وجواب عدم الممانعة الخاصة بمناطق التملك الحر، والاتفاقية الخاصة بالبيع.

Report this wiki page